أخي الزائر / أختي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك معنا .......... إدارة المنتدى
بارك الله فيك



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك الجديد تحت أمر كرول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فتحى النجار
مبدء متألق
مبدء متألق
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك الجديد تحت أمر كرول   الإثنين نوفمبر 05, 2007 3:55 am

الفريق في الإسكندرية اليوم
الزمالك "الجديد".. تحت أمر كرول

محمد الدمرداش

فاجأ الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معاونيه ولاعبيه بتحينه الفرصة المناسبة لإعادة هيكلة العمل داخل الفريق.. وتحديد قائمة اللاعبين أصحاب الحق في اختيار شارة الكابتن في الفترة القادمة في ضوء معرفته بجميع العناصر داخل سواء من الجدد أو القدامي.. وأشار إلي أن تفكيره الحالي يحظي بدعم من مجلس الإدارة.. وأنه يسعي جاهدا إلي الحفاظ علي مناخ الالتزام الذي فرض نفسه علي الفريق في الفترة الأخيرة وأدي إلي عودة الانتصارات من جديد إلي الزمالك.
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعداه الي الاعلان عن سعي الجهاز الفني للفريق إلي التقدم بتقرير شامل الي المجلس بحلول ديسمبر المقبل يتضمن الأسماء المرشحة للخروج من القائمة وحجم التغييرات التي من الممكن أن تطرأ علي القائمة الأساسية للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.. كما يشمل الأماكن التي يرغب الجهاز الفني في دعمها والتي تعاني من نقص وعجز طوال السنوات الماضية.
يتوجه الفريق الي الاسكندرية ظهر اليوم استعدادا للقاء الغد أمام حرس الحدود في الاسبوع العاشر للدوري الممتاز.. ويؤدي الزمالك مرانه الأخير في العاشرة صباح اليوم تحت قيادة المدير الفني الهولندي رود كرول ومعه أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.. ويركز الجهاز اليوم علي الوحدات الفنية الخفيفة هروبا من الاصابات والاجهاد.. ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني علي نفس مجموعة لقاء المحلة في الاسبوع الماضي مع تعديل خفيف بسبب غياب شيكا بالا لحصوله علي الانذار الثاني أمام المحلة.
روح واجهاد
أكد أيمن منصور أن الروح الجديدة التي دبت في الفريق ستساهم في تحقيق أهداف الجهاز الفني.. وقال إن الجميع أصبحوا علي قدر كبير جدا من الوعي والرغبة في تعويض ما فاتهم في المسابقة حتي الآن والدخول من جديد في المنافسة علي اللقب المحلي الكبير.. وأشاد المدير الفني بالالتزام الذي لقيه من جميع اللاعبين في الفريق وتمسكهم بالمشاركة في المباريات رغم الاصابات ومظاهر الاجهاد التي طاردتهم في الأيام الماضية.. وكان حازم إمام قد خرج من منتصف المران الأساسي لشعوره بالاجهاد وهو ما تم ايضا مع عمرو زكي وقبلهما بيوم واحد مع طارق السيد.. أما عن علاء عبدالغني فبدأ تدريباته الجماعية مع زملائه بعد مرحلة التقوية التي خاضها مع الجهاز الطبي.. وفضل الجهاز منحه فرصة أكبر للراحة والتقوية قبل العودة إلي التشكيلة الأساسية.. ومن المقرر أن يبدأ الجهاز في الاعتماد علي عبدالواحد السيد حارس المرمي الأساسي بالتدريج في ضوء ما يحدث في التدريبات.

Shocked Shocked Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك الجديد تحت أمر كرول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: أهلى ** زمالك ** إسماعيلى-
انتقل الى: