أخي الزائر / أختي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك معنا .......... إدارة المنتدى
بارك الله فيك



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى جاهز للنجم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فتحى النجار
مبدء متألق
مبدء متألق
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: الاهلى جاهز للنجم   الإثنين نوفمبر 05, 2007 3:51 am

الأهلي جاهز للنجم
جوزيه يراهن علي لياقة اللاعبين..والهدف المبكر

عبدالناصر سليمان

أعد النادي الأهلي بالتنسيق مع مسئولي مديرية أمن القاهرة الترتيب والإعداد لإقامة احتفالية كبيرة للفريق عقب انتهاء اللقاء مع النجم الساحلي التونسي في لقاء العودة لبطولة دوري الأبطال الأفريقي حتي تشارك الجماهير فرحة اللاعبين في حالة فوزهم باللقب الأفريقي للعام الثالث علي التوالي.. جاء ذلك خلال اجتماع محرم الراغب مدير عام النادي مع مسئولي المديرية أمس للتنسيق علي إقامة تلك الاحتفالية وكذلك ترتيب دخول وخروج الجماهير للاستاد حتي تخرج المباراة في أفضل صورة ممكنة.
وقد فرض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي سياجا من السرية علي تدريبات الفريق قبل المواجهة المرتقبة له أمام النجم الساحلي التونسي في لقاء العودة لنهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.. رفع الخواجة البرتغالي شعار "ممنوع الاقتراب أو التصوير من معسكر الفريق".
حذر حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة اللاعبين من أي خروج عن التعليمات خارج الملعب مع التنبيه بشدة علي التزامهم بالنوم مبكرا والابتعاد عن أي إجهاد ذهني أو بدني والتركيز فقط في المباراة والابتعاد عن أي مؤثرات خارجية أخري من عقود احتراف أو تجديد لعقود حالية وكذلك الابتعاد التام عن وسائل الإعلام والانشغال بتصوير إعلانات أو خلافه مشددا علي أن العقاب سيكون قاسيا علي أي لاعب يخالف تعليمات الجهاز الفني.
يبدأ جوزيه خلال اليومين المقبلين التركيز علي النواحي التكتيكية للفريق خاصة أن اللقاء القادم سوف يشهد تغييرات كبيرة في طريقة أداء الفريق وعلي الرغم من أنه من المتوقع أن يعتمد جوزيه علي النواحي الهجومية إلا أن الضغط العصبي الذي يعاني منه اللاعبون مع الإرهاق البدني قد يدفع جوزيه للعب بطريقة مفاجئة للجميع لا يعتمد علي الهجوم المكثف خاصة في النصف ساعة الأولي من المباراة.
يسعي جوزيه لخطف هدف مبكر قد يدفع فريق النجم للعب بطريقة مفتوحة وهو ما يجعل الأمر أسهل كثيرا لفريق الأهلي ويخفف من حدة الضغط العصبي علي اللاعبين والجماهير والتي يخشي جوزيه أن تكون سلاحا ذا حدين في حالة تأخر الفريق في التسجيل.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين انتظموا في أداء فقرات تدريبية تهدف إلي الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية وقد فضل الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عدم الحديث عن أي من طرفي المباراة القادمة مشيرا إلي أنه لن يتحدث في شيء عن الفريقين من أجل المزيد من التركيز.
أضاف البدري أن التدريبات الحالية تهدف إلي الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لبعض اللاعبين وهناك برنامج تدريبي مخصص لهذه المباراة.
أشار البدري إلي أن الجهاز الفني يشاهد تسجيلات لمباريات النجم الساحلي من أجل التوصل إلي الخطة المناسبة والتشكيل الأفضل لمواجهته.. وأكد المدرب العام علي أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير في مساندة الفريق خلال المباراة الحاسمة أمام النجم الساحلي يوم الجمعة المقبل.
علي صعيد آخر.. أنهي حسام البدري ترتيبات استقبال بعثة النجم الساحلي التي تصل الأربعاء المقبل علي متن طائرة خاصة مع جلال كريفة نائب رئيس النادي.
تعرض أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجزع خفيف في إصبع يده اليسري إثر سقوطه مع عماد متعب علي الأرض بعد كرة مشتركة بينهما أمس ولم يستكمل أحمد السيد المران حيث خضع لعلاج سريع من الجهاز الطبي.
أكد الدكتور أسامة رجائي طبيب الفريق أن هذه الإصابة لا تعوق مشاركة أحمد السيد في مباراة العودة أمام النجم
Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى جاهز للنجم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: أهلى ** زمالك ** إسماعيلى-
انتقل الى: